بنات عبلة كامل وحقيقة إصابتها بالسرطان 

بنات عبلة كامل وحقيقة إصابتها بالسرطان
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بنات عبلة كامل وحقيقة إصابتها بالسرطان خبر انتشر في الآونة الأخيرة وتصدر مواقع التواصل الإجتماعي فحياة الفنان لا تخلو من الإشعاعات والأخبار التي قد لا تكون لها أي خبر من الصحة وقد تكون صحيحة.

بنات عبلة كامل وحقيقة إصابتها بالسرطان 

قدمت النجمة عبلة كامل التي ولدت في 17 سبتمبر 1960 عددًا هائلاً من الأعمال في الدراما السينمائية والتلفزيونية المصرية تمت ولادتها بقرية نكلا العنب بمحافظة البحيرة.

التحقت بكلية الآداب وانتقلت منها عام 1984 تزوجت من الفنان أحمد كمال عام 1986وهو أيضًا مخرج  وأنجبت منها فتاتان توأم فاطمة وزينب لكنها انفصلت عنه وفي عام 2003 تزوجت للمرة الثانية من الممثل القدير الراحل محمود الجندي لكن زواجهما لم يستمر لمدة أقل من عامين حيث انفصلا عام 2005.

لم تتزوج في هذه المرحلة وارتدت الحجاب عام 2005 قل ظهورها في التمثيل ولكن لم تتركه وقد أصبح مظهرها في الغالب في المسلسل التلفزيوني.

حيث تختار أعمالها لم تتم الإشارة إلى الفتيات الصغيرات بنات النجمة عبلة كامل في أي عمل تقوم به فهم بعيد عن الفن تمامًا.

مسيرة الفنانة عبلة كامل

كان أول عمل لها هو دعمها في مونودراما “نوبة صحيان” ، ثم عملت في تلك المرحلة مع الممثل محمد صبحي في عمل مسرحي يسمى وجهة نظر والتي تلاها العديد من المسرحيات مع لينين الرملي.

أدركت أنها تنتقي أعمالها بحذر وهي سعيدة بالأعمال المحترمة وغير سعيدة بالأعمال المتحررة وقد اعتز بها الجمهور خاصة بعد إنجازها في مسلسل “لا أنا أعيش في جلباب أبي” واستثمارها في سلسلة مسلسلات صوتية تكتب باللغة المصرية بصوت “شخصية دوري” لفيلم الرسوم المتحركة الأمريكي “البحث عن نيمو” في عرضه العربي.

وفي عام 2020 أيضًا تم تسليم فيلم الفارس والأميرة وتم ترجمته بصوتها وهو الفيلم الذي عبرت فيه عن صوتها في بداية الألف عام.

بنات عبلة كامل وحقيقة إصابتها بالسرطان 

على الرغم من أن النجمة عبلة كامل كانت من الممثلين التي تبعد عن دائرة الضوء ووسائل الإعلام على الإنترنت فقد تم تعرضها على أجزاء من البلبلة عبر وسائل الإعلام على شبكة الإنترنت.

حيث انتشرت العديد من الأخبار التي تضمن أنها تقوم بمكافحة المرض في المرحلة الأخيرة وسرعان ما انتشر الحديث و هاجمته وسائل الإعلام بينما لم تتفاعل الممثلة بأي صفة.

إلا أن الحديث نفى من قبل الممثل المقتدر أحمد كمال مؤكدا أن ما يقال غير صحيح وأن عبلة كامل بصحة جيدة.

ثم مرة أخرى قالت زينب كمال بنت عبلة كامل في تدوينة خاصة بها على موقع “فيسبوك”. أمي الحمد لله ، بخير والكلمات التي أذيعت ما هي إلا أجزاء من الأخبار الكاذبة شكرا جزيلا لك على الاستفسار جزاكم الله خير خير “.

معلومات عن بنات الفنانة عبلة كامل 

بعد أن تم نشر اسم بنات الممثلة بدأ الكثيرون في الحصول على بعض المعلومات عن بنات عبلة كامل حيث لم تكشف النجمة خبايا حياتها منذ فترة طويلة.

ولم يدرك عدد لا يحصى من معجبيها أن لديها بنتين صغيرين فتيات من زوجها السابق الممثل أحمد كمال تعتبر زينب بنت الفنانة وكشفت حقيقة مرضها والدتها مجرد ثرثرة.

وهي متزوجة من رجل غير مصري وهي تعيش منذ فترة طويلة في ألمانيا وعبلة كامل أيضًا لديها بنت أخرى  تسمى فاطمة.

قبل يومين من الحديث عن مرض والدتها ، كشفت زينب كمال ، بنت أحمد كمال وعبلة كامل ، عن تعاونها في مسلسل “ما وراء  الطبيعة” ، الذي تظهر من أحداثه سلسلة من الكتب التي تحمل اسمًا مشابهًا للكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق  ويعرض فقط على المنصة الإنترنت “نتفليكس”. .

كتبت زينب بنت عبله كامل من خلال سجلها الخاص على موقع التواصل طويل المدى “فيسبوك”: “أنا سعيدة أنني كنت قطعة صغيرة بشكل استثنائي من هذا المسلسل خاصة إني أعشق الطبيعة اخترت بطاقات التارو التي ظهرت في المسلسل.

تأكيد عبلة كامل على مرضها الخبيث

كشف الكاتب بلال فضل عن إصابة الفنانة عبلة كامل بأورام خبيثة  بعد انتشار بعض الإشاعات حول مرضها.

موضحًا أنه تلقى رسالة من الفنانة المصرية يكون مضمونها الإطمئنان على  محبيها و صحتها وأكدت أيضًا أنه لا هي ولا فتاتيها  زينب وفاطمة لديهما أي صفحة على أي موقع من مواقع التواصل لنذكر مثل هذه الأشياء.

وقال فضل على صفحته الخاصة على موقع “فيسبوك”: “طلبت عبلة كامل أن أنقل هذه الرسالة حتى تصل إلى أي فرد ينشر تقارير عن حياتها وعافيتها بأنه لا يتقي الله فقد إختارت حياة بسيطة بعيدة عن الأضواء.

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً