مفاجأة لن تصدق ما وجدوه داخل قبر الفنانة صباح

مفاجأة لن تصدق ما وجدوه داخل قبر الفنانة صباح
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مفاجأة لن تصدق ما وجدوه داخل قبر الفنانة صباح، الشحرورة الفنانة صباح طالتها الشائعات طيلة حياتها سواء في حياتها الشخصية أو في حياتها الفنية، و لم تتوقف الأخبار و الشائعات عنها حتى بعد وفاتها و كانت أخبارها من أكثر ما يجذب الناس للتعرف عليه، و هذا ما يحاول دائما و أبدا أسرتها بالرد عنه و توضيح الصورة كاملة فيما يخص الفنانة الراحلة.

مفاجأة لن تصدق ما وجدوه داخل قبر الفنانة صباح

انتشرت تلك القصة على يد حارس مقبرة الفنانة صباح الذي روى القصة سوشيال ميديا بأنه رأى أكثر من مرة ثعابين و أفاعي تخرج من قبر الفنانة الراحلة.

و قال الحارس في سياق متصل أنه كان يعتقد أنها أوهام في البداية و لكنه تأكد بنفسه أكثر من مرة، الأمر الذي أصابه بالرعب و أخذ يهرب و يصرخ مما رآه.

ما بين مؤيد و معارض لما وجدوه داخل قبر الفنانة صباح

الفنانة صباح امتلكت الكثير و الكثير من المعجبين على مدار مسيرتها الفنية و محبيها نفوا بشدة ما قاله الحارس و قالوا أنه يتوهم بسبب ما ينشر عن حياة الفنانين، و أنهم قد يتعذبون بعد الموت بسبب أعمالهم الفنية.

و أن ما يراه الحارس فعلا ما هو إلا خيال من جانب عقله الباطن و أن الفنانة ترقد في سلام.

أما الرأي الأخر فهو مصدق لرواية الحارس و مقتنع بوجودها فعلا.

و في كلتا الأحوال نحن أعتدنا أن ينساق الجمهور وراء القصص الغريبة حتى و إن كانت لا تصدق و لكنها تأخذ حيز و وقت كبير لدى الجمهور الفضولي و المحب لسماع القصص الغريبة.

و الجدير بالذكر أن الفنانة صباح توفيت عام 2015 م عن عمر يناهز 87 عاما بعد مشوار حافل من الفن، و كانت مقبرة الفنانة من الداخل تأخذ شكل غرفة النوم و بها مرأة و ملابس الفنانة و مجوهراتها كما أن الفنانة الراحلة نائمة على سرير داخل مقبرتها.

شائعات طالت الفنانة صباح في حياتها

  • الشائعة الأولى

عندما بلغت الفنانة عامها الـ 81 طالتها شائعة غريبة حول ارتباطها وزواجها من شاب سعودي يبلغ من العمر 21 عاما أي يصغرها بحوالي 60 عاما.

الأمر الذي أحدث دهشة كبيرة لدى الجميع خاصة بعد ما نشرته الصحف اللبنانية عنها بأنها تتدهور صحيا و ماديا و مازالت تتمتع بروح الشباب.

جاءت تلك الإشاعة على أثر صورة ألتقطت للفنانة مع الشاب في رحلة تسوق عامة.

مما جعل البعض يتساءل عن سن الفنانة وعن فرق السن بينهم و لكن مع مرور الأيام أثبتت أنها لا تعد كونها أكثر من شائعة سخيفة تطال الفنانيين عموما.

  • الشائعة الثانية

عند تعرض الفنانة الراحلة صباح لأزمة مادية مثلها مثل فنانيين كثر تعرضوا لأزمات مادية على مدى تاريخهم خاصة عند تقدمهم في العمر وعند ابتعاده عن الأضواء والشهرة.

كانت تلك شرارة كافية لإشعال نيران الشائعات حول الفنانة  صباح بأنها تقوم ببيع فساتينها التي قدمت بها أفلامها و عروضها على المسارح العالمية التي وقفت بها.

و لكن أثبتت تلك الشائعة فشلها أيضا عندما لم تتحقق بالفعل، و لم تتخلى الفنانة عن تاريخها الممزوج بقطع القماش الذي سافر كل أنحاء العالم يلامس جسد فنانة عظيمة.

  • الشائعة الثالثة

الشائعة الشهيرة حول محاولات الانتحار للشحرورة كي تتخلص من حياتها بسبب تدهور الحالة الصحية، بالفعل كانت الشحرورة تعاني من المرض الشديد كما أنها كانت تشعر بالأحباط و الوحدة بسبب أنقطاع السؤال عنها من جانب زملائها.

باستثناء الفنانة القديرة فيروز، و لكن لم يكن ذلك سبب كافي لتفكر الشحرورة في الانتحار.

  • الشائعة الرابعة

تلك الشائعة هي الأشهر عن نجوم الفن عموما و هي شائعة وفاتها ، كانت تلك الشائعة تظهر للنور كل حين وأخر عن الفنانة صباح يهرع معجبيها للاطمئنان عليها فما لهم إلا أن يجدونها مازالت على قيد الحياة و ما هي إلا شائعة سخيفة جدا.

اهم اعمال الفنانة صباح

تركت الشحرورة إرثا كبيرا من الأعمال الفنية يحتاج لمجلدات لذكره و لكننا سنحاول ذكر أهم ما به.

  • شارع الحب.
  • العتبة الخضرا.
  • الرجل التاني.
  • هذا الرجل أحبه.
  • الأيدي الناعمة.
  • نار الحب.
  • شارع الضباب.
  • ليلة بكى فيها القمر.
  • المخطوف.
‫0 تعليق

اترك تعليقاً